الأجهزة الأمنية تواصل جهودها فى التصدى لجرائم السرقات بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، من ضبط (حارس عقار وزوجته - مقيمان بدائرة قسم شرطة البساتين) حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة الجمالية.. لقيامهما بعرض كمية من المشغولات الذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية، وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات أقرا بسرقتها من داخل مسكن إحدى السيدات بالعقار محل عمل المتهم الأول بأسلوب 'المغافلة'.. وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات، واتهمتها بالسرقة.

وتم ضبط (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة قسم شرطة  المعادي) لقيامه بسرقة مبلغ مالي من داخل مسكن شقيقه الكائن بدائرة القسم.. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بتصرفه فى جزء من المبلغ المالي وإخفاء باقي المبلغ المستولى عليه لدى (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام) تم ضبطه وبحوزته (مبلغ مالى 'من متحصلات الواقعة'-  طبنجة وخزينة بداخلها عدد من الطلقات لذات العيار) وبمواجهته أقر بعلمه بكون المبلغ المالي من متحصلات واقعة السرقة المشار إليها، كما أضاف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع.. وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم واتهمه بالسرقة.

كما تم ضبط (أحد الأشخاص 'له معلومات جنائية'- مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث) وبحوزته (مفك - مفتاح ألانكا) لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي فى مجال سرقة زجاج مرآة السيارات بأسلوب 'الفك'.. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته، تم بإرشاده ضبط المراية المستولى عليها وكذا عدد من مرايات السيارات مختلفة الأنواع من متحصلات وقائع سرقة بذات الأسلوب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.