الأحزان تلاحق محمد منير منذ بداية 2024.. الكينج يفقد 3 أشخاص مقربين له

تلاحق الأحزان الفنان محمد منير منذ بداية عام 2024 بيوم 20 يناير، وحتى يوم 7 فبراير 2024.

فقد الفنان محمد منير اليوم 7 فبراير 2024 واحدًا من أقدم أصدقائه ورفيق دربه، الذي شكل معه رحلة لا تنسى في مشواره الفني، وهو الشاعر مجدي نجيب.

محمد منير والشاعر مجدي نجيب

غيب الموت الشاعر مجدي نجيب بعد أزمة صحية شديدة، عن عمر يناهز 88 عامًا، فهو يعد واحدًا من كبار شعراء الأغنية المصرية وتغنى قامات من نجوم الغناء بكلماته.

شكل مجدي نجيب مع محمد منير ثنائي لا ينسى بعدد من الأغاني مثل «شبابيك، ممكن، ليلى، حواديت، من أول لمسة».

وقال الراحل من قبل عن تجربته مع الكينج محمد منير في تصريحات تلفزيونية سابقة له، إنها كانت تجربة مختلفة، مضيفًا: «صوت حلو متجرب فيه خاصة المرحلة التي جاءت بعد عمله مع الراحل أحمد منيب، لتبدأ مرحلة جديدة مع وجيه عزيز».

مجدي نجيب ومحمد منير مجدي نجيب ومحمد منير

أقدم عازفي فرقة محمد منير

وفي يوم 23 يناير 2024 رحل عن عالمنا عازف الجيتار ياسر الدلجاوي، والذى يعتبر من أقدم عازفي فرقة الكينج محمد منير.

وأعلن حسن أبا يزيد أحد أفراد عائلة الكينج محمد منير، عن وفاة عازف الجيتار ياسر الدلجاوي، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، حيث نشر صورًا تجمعه مع محمد منير، وكتب قائلاً: «انتقل إلى رحمة الله تعالى الجميل ياسر الدلجاوي من الناي اللي طلعنا عليها في فرقة محمد منير وكان ليه طله بهية على المسرح.. ألف رحمة ونور تنزل عليك يادلجاوي كلنا لها».

وتلقى محمد منير وجع الفراق واحدًا تلو الآخر، حيث جاءت وفاة عازف الجيتار ياسر الدلجاوي، بعد أيام قليلة من وفاة شقيقة الكينج.

عازف الجيتار الراحل ياسر الدلجاوي

وفاة شقيقة محمد منير

كانت بداية عام 2024 بداية قاسية على الكينج محمد منير، الذي فقد شقيقته يوم 20 يناير 2024، حيث أعلن الكاتب الصحفي محمود موسى، خبر وفاة شقيقة محمد منير، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'إن لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى الحاجة سميحة ابا يزيد شقيقة نجمنا الكبير محمد منير'.

وسيطرت ملامح الحزن على وجه الفنان محمد منير، خلال جنازة شقيقته سميحة ولم يتمالك أعصابه، وانهار من البكاء خلال الجنازة، وحرص الإعلامي مصطفى بكري على مرافقة الكينج ومواساته خلال الجنازة.

وظهر الفنان محمد منير في جنازة شقيقته متكئًا على الإعلامي مصطفى بكري، وكان يبكي ويقول: 'سبتيني لوحدي يا نور عيني'.

محمد منير يبكي

محمد منير