الأحمدي و قناوي على "ردار" بيراميدز

أكد خالد مهدي، مدير الكرة في نادي الإنتاج الحربي، أن هناك محادثات غير رسمية من أجل ضم أحمد شديد قناوي، ظهير أيسر الفريق إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وتابع أنه حتى الآن لم يصل أي عرض رسمي من جانب نادي بيراميدز بخصوص انتقال اللاعب البالغ من العمر 32 عاما، موضحا أن الجهاز الفني للفريق بقيادة مختار مختار سيحسم مسألة رحيل شديد قناوي في حال وصول عرض مغري لانتقال اللاعب.

ويسعى مسئولو بيراميدز في ضم اللاعب لتدعيم الجهة اليسرى لاسيما مع خروج محمد حمدي من خارج حسابات الجهاز الفني لفريق بيراميدز الذي يقوده حاليا بشكل مؤقت أحمد حسن.

وأكد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك النادي أنه في الطريق لإتمام صفقة جديدة أو صفقتين لتدعيم صفوف الفريق، في الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكر تركي آل الشيخ أنه سيتم عقد صفقة أو صفقتين قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية في 31 يناير الجاري ومن المتوقع أن يكون المغربي كريم الأحمدي لاعب اتحاد جدة السعودي الأقرب للفريق، بعد ترشيحه من رامون دياز، المدير الفني الجديد لبيراميدز، خاصة انه يعرف مهاراته حيث دربه في بداية الموسم الحالي مع الاتحاد.

واللاعب الثاني الذي يسعى مسؤولو النادي للتعاقد معه هو أحمد شديد قناوي وذلك لتدعيم هذه الجبهة بعد أن أصبح محمد حمدي خارج الحسابات، لارتباطه بالتجنيد وفشل انتقال صبري رحيل للفريق من نادي الاتحاد السكندري.

ومنح نادي بيراميدز عضويته الشرفية للأمير محمد بن فيصل، رئيس الهلال السعودي، ونائبه فهد الراشد بهدف تعزيز العلاقات المصرية السعو