الأربعاء.. علي الحجار يحيي حفلاً بمناسبة انتصارات 6 أكتوبر في مسرح البالون

يستعد الفنان علي الحجار لإحياء حفلاً غنائيًا، بمناسبة الإحتفال بذكرى إنتصارات حرب 6 أكتوبر المجيدة، يوم الأربعاء 9 أكتوبر الجاري الساعة 8:30 مساءً، على خشبة مسرح البالون بمنطقة العجوزة.

ومن المقرر أن يقدم الفنان علي الحجار، مجموعة مميزة من أغانية، بالإضافة إلى عدد من الأغاني الوطنية الشهيرة احتفالاً بذكرى نصر 6 أكتوبر.

يأتي حفل الفنان علي الحجار بمناسبة احتفالات نصر 6 أكتوبر، تحت رعاية الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة، والمخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، والفنان تامر عبد المنعم رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والإستعراضية.

احتفالية نصر أكتوبر

تشارك الفنانة سميحة أيوب في احتفالية نصر أكتوبر مع الفنان علي الحجار، بمسرح البالون تحت عاية وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو.

وتتضمن فصلين، الأول أوبريت إيد واحدة، الذي تقدمه فرقة رضا للفنون الشعبية، بالإضافة إلى مشاركة الفرقة القومية وفرقة أنغام الشباب والأوبريت رؤية من إخراج تامر عبد المنعم، وسجلت سيدة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب الأداء الصوتي للأوبريت.

مشاركة علي الحجار في احتفالية نصر أكتوبر

أما الفصل الثاني من احتفالية نصر أكتوبر هي فقرة غنائية للفنان علي الحجار، الذي سيقدم باقة من أشهر أغانيه أبرزها «زي الهوا، واللي بنى مصر، والصادقين، عارفة»، وغيرهم.