الأرجنتين تهزم أنجولا «33-26» وتبقي على فرص مصر للتأهل بمونديال اليد

حقق منتخب الأرجنتين الأول لكرة اليد الفوز على نظيره الأنجولي (33-26) في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، بصالة "رويال أرينا" بالعاصمة الدنماركية كوبنهاجن، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم.

تقدم الأرجنتينيون في الشوط الأول (17-12) وواصلوا التفوق في الشوط الثاني لينهوا اللقاء لصالحهم بنتيجة (33-26).

وتعد هذه النتيجة إيجابية لفرص مصر في الصعود للدور التالي، خاصة بعد تحقيق الانتصار في الجولة السابقة على منتخب التانجو، إلى جانب إمكانية ضمان نقاط اللقاء الأخيرة أمام أنجولا.

وارتفع رصيد الأرجنتين بهذا الفوز إلى 3 نقاط تحتل بها المركز الثالث في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد أنجولا عند نقطتين في المركز السادس والأخير بالمجموعة التي يتنافس بها منتخب مصر، الذي يبحث عن ثانٍ انتصاراته عندما يلعب مساء اليوم أمام المجر، والاستفادة من نتائج المنتخبات الأخرى في نفس الوقت لحجز مكانه ضمن المراكز الثلاثة الأولى المؤهلة للدور الرئيسي.

وفي إطار منافسات المجموعة الثانية بالدور التمهيدي لمونديال اليد، تغلب منتخب أيسلندا على نظيره الياباني (25-21) ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع، بينما بقت اليابان بلا رصيد من النقاط في المركز الأخير، إلى جانب البحرين بالمجموعة التي تتصدرها كرواتيا وتحتل إسبانيا وصافتها ومقدونيا المركز الثالث بها حتى هذه المباراة.