موعد مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022

يشهد استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022 والذي يقام في قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر  الماضي حتى 18 ديسمبر الجاري.

موعد مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022

وتنطلق مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم،في تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، على ملعب استاد لوسيل.

مباراة الأرجنتين وأستراليا مباراة الأرجنتين وأستراليا

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم

تبث مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا، عبر مجموعة بين سبورت والكأس الرياضية القطرية كافة مباريات كأس العالم 2022، منقسمين لـ 22 مباراة على القنوات المفتوحة و42 مباراة على القنوات المشفرة.

كيف تأهل الأرجنتين وهولندا للدور نصف نهائي المونديال؟

تأهل منتخب الأرجنتين إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022 بعدما تغلب على هولندا بركلات الترجيح 4-3، في الدور ربع النهائي.

مباراة الأرجنتين ضد أستراليا

بينما تأهل منتخب كرواتيا إلى الدور نصف النهائي من المونديال بعد الفوز على البرازيل بركلات الترجيبح 4-2.

مشوار منتخب الأرجنتين حتي التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم

تأهل منتخب الأرجنتين إلى هذا الدور بعدما تصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، حيث تعرض للهزيمة في الجولة الأولي أمام منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الثانية نجح في الفوز على نظيره المكسيكي بهدفين دون رد، وفي الجولة الثالثة  فاز على منتخب بولندا بهدفين دون رد، وفي دور ثمن النهائي فاز على نظيره الأسترالي بهدفين مقابل هدف، وحجز بطاقة التأهل لنصف النهائي بعد الفوز على هولندا 2-1.

مشوار منتخب كرواتيا حتي التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم

نجح منتخب كرواتيا في خطف بطاقة التأهل لدور ثمن النهائي من المونديال بعدما أحتل المركز الثانبي بترتيب المجموعة السادسة برصيد 5نقاط جمعهما بالتعادل سلبياً أمام المغرب في الجولة الأولي، قبل أن يفوز على كندا بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية، ثم تعادل في الجولة الأخيرة سلبياً مع بلجيكا.

 

 

وحقق منتخب كرواتيا في خطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي بعدما فاز على اليابان في الدور ثمن النهائي بركلات الجزاء الترجيحية، ليتفوق على منتخب البرازيل في دور ربع النهائي بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح.

قائمة منتخب الأرجنتين المشاركة في كأس العالم 2022

وجاءت قائمة المنتخب الأرجنتيني على النحو التالي:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز (أستون فيلا)، رولي (فياريال)، أرماني (ريفر بليت).

 

خط الدفاع: مولينا (أتلتيكو مدريد)، مونتيل (إشبيلية)، كريستيان روميرو (توتنهام)، جيرمان بيزيلا (ريال بيتيس)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا)، ليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد)، ماركوس أكونيا (إشبيلية)، نيكولاس تاجليافيكو (ليون)، خوان فويث (فياريال).

خط الوسط: رودريجو دي بول (أتلتيكو مدريد)، لياندرو باريديس (يوفنتوس)، أليكسيس ماك اليستير (برايتون)، رودريجز (ريال بيتيس)، إينزو فرنانديز (بنفيكا)، بالاسيوس (باير ليفركوزن).

منتخب البرازيل والأرجنتين منتخب البرازيل والأرجنتين

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا (يوفنتوس)، لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان)، باولو ديبالا (روما)، خواكين كوريا (إنتر ميلان)، نيكولاس جونزاليس (فالنسيا)، جوليان ألفاريز (مانشستر سيتي).

قائمة منتخب كرواتيا في كأس العالم 2022

وجاءت قائمة منتخب كروتيا على النحو التالي:

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش، إفيكا إيفوشيتش، إيفو جربيتش.

خط الدفاع: دوماجوي فيدا، ديان لوفرين، بورنا باريسيتش، جوسيب يورانوفيتش، جوسكو جفارديول، بورنا سوسا، جوسيب ستانيشيتش، مارتين إيرليتش، جوسيب سوتالو.

خط الوسط: لوكا مودريتش، ماتيو كوفاسيتش، مارسيلو بروزوفيتش، ماريو بازاليتش، نيكولا فلاسيتش، لوفرو ماجر، كريستيان ياكيتش، لوكا سوسيتش.

كرواتيا

 

خط الهجوم: إيفان بيريسيتش، أندري كراماريتش، برونو بيتكوفيتش، ميسلاف أورسيتش، انتي بوديمير، ماركو ليفيا.

رونالدو يعود لتدريبات البرتغال قبل مواجهة المغرب بكأس العالم 2022

حكم مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي من كأس العالم 2022

فان دايك يتجاهل الرد على أسئلة بخصوص ميسي قبل مباراة هولندا والأرجنتين المرتقبة بالمونديال

لويس فان جال يتوعد الأرجنتين: نريد الانتقام