3 أهداف ملغية.. الأرجنتين تكتفي بـ«واحد صحيح» أمام مصيدة تسلل السعودية

شهد الشوط الأول من مباراة الأرجنتين والسعودية، إلغاء 3 أهداف لراقصي التانجو، بسبب التسلل، لينتهي الشوط بين المنتخبين بتفوق ميسي ورفاقه بهدف نظيف.

واكتفى المنتخب الأرجنتيني بتسجيل هدف واحد صحيح سجله ميسي عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 10، قبل أن يلغي الـVAR هدفين وهدف ثالث ألغاه حكم الراية.

الهدف الملغي الأول كان عن طريق ميسي بالدقيقة 12، ثم سجل لاوتارو مارتينيز هدفين ملغيين في الدقيقتين 28 و35، وجميع الأهداف الثلاثة تم إلغائهم بداعِ التسلل الذي نجح فيه دفاعات السعودية.

عادل ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، أهداف غريمه الأزلي كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، بتسجيله 7 أهداف في كأس العالم، بعد الهدف الذي أحرزه في مرمى السعودية.

وأصبح ميسي، خامس لاعب يسجل في 4 نسخ مختلفة من المونديال، بعد البرازيلي بيليه، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والثنائي الألماني ميروسلاف كلوزه، وأوفه زيلر.

بث مباشر مباراة الأرجنتين والسعودية

https://twitter.com/Abo0naif0/status/1594988023971991552

موعد مباراة الأرجنتين والسعودية والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأرجنتين والسعودية، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة.

تقام المباراة على ملعب لوسيل، بالمجموعة الثالثة، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 Max beIN Sports HD 3 Max.

يقود الحكم السلوفيني سلافكو فينتشيتش، مباراة الأرجنتين والسعودية، اليوم الثلاثاء، على ملعب لوسيل، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، طاقم التحكيم، الذي سيدير مباراة الأرجنتين والسعودية في مرحلة المجموعات، والذي ضم السلوفيني سلافكو فينتشيتش حكم الساحة، ويعاونه كل من توماز كلانسنيتش وأندراز كوفاسيتش، وهما أيضًا من دولة سلوفينيا.

كما يتواجد الحكم السنغالي ماجيتي ندايي، كحكم رابع في المباراة المنتظرة بين الأرجنتين والسعودية، بحسب ما أعلنه «فيفا» ليتم الكشف رسميًا عن طاقم تحكيم اللقاء.

يذكر أن منتخب السعودية سيواجه الأرجنتين، اليوم الثلاثاء، ثم يلعب ضد بولندا يوم 26 نوفمبر، ويختتم مبارياته في المجموعة الثالثة بلقاء المنتخب المكسيكي 30 نوفمبر.

كأس العالم 2022| قطر.. عاشر منظم يخوض المباراة الافتتاحية للمونديال

بدأنا منذ 5 سنوات وكلمات شقيقتها.. ميريام فارس تكشف مفاجآت أغنية كأس العالم 2022