الأردنيون يحتشدون بالشوارع للاحتفال بزفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

بدأ الأردنيون الاحتشاد في الشوارع المختلفة بمحافظات المملكة الأردنية الهاشمية، اليوم الخميس، للإحتفال بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد على الآنسة رجوة السيف.

احتشاد الأردنيين في ميادين وساحات عمان

ميادين وساحات العاصمة عمان والمحافظات المخصصة للاحتفالات، شهدت حضورا جماهيريا، عبر خلالها المواطنون عن ابتهاجهم وفرحهم الغامر بهذه المناسبة السعيدة على جميع قلوب الأردنيين.

احتفالا الشعب الأردني بزفاف سمو ولي العهد

وشهدت احتفالات الشعب الأردني على دبكات شعبية وأهازيج وأغان وطنية ابتهاجا بهذه المناسبة، ورفع المواطنون الأعلام الأردنية وصور جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو ولي العهد، ويافطات للتهنئة بالزفاف الملكي.

استعدادات انطلاق مسار موكب الزفاف من قصر زهران لـ قصر الحسينية

جمع غفير من أبناء وبنات الوطن في الميادين العامة، احتشدوا مع مسار الموكب الذي سينطلق من قصر زهران العامر بعد عقد القران مساء اليوم الخميس إلى قصر الحسينية.

أحمد موسى يكشف تفاصيل حفل زفاف الأمير الحسين نجل ملك الأردن

الإعلامي أحمد موسى، كشف تفاصيل حفل زفاف الأمير الحسين نجل ملك الأردن، الملك عبد الله الثاني، ولفت أحمد موسى خلال برنامجه «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن غدا سيكون إجازة رسمية في الدولة؛ بسبب حفل الزفاف الذي سيشهد حضورا دوليا كبيرا من كل أنحاء العالم.

أحمد موسى وجه التهنئة للعائلة الملكية بمناسبة زفاف الأمير الحسين، حيث استعرض في أثناء الحلقة مشاهدا من الاحتفالات بالعاصمة الأردنية «عمان»، وعلق: حفل الزفاف سيكون في القصر الملكي، وسيتاح للجماهير متابعة الاحتفال الملكي من خلال شاشات عرض مخصصة في المناطق والشوارع؛ لرؤية حفل الزفاف والموكب الملكي.

وأضاف أحمد موسى: الملك عبد الله أهدى نجله السيف الهاشمي، رمز العدل والدفاع عن الوطن.. وهناك تقليد في الأردن وهو حمام العريس، واللي بينظمه أحد أقارب العريس احتفالا به، وابن عم الأمير الحسين هو من قام بتجهيز الحمام في قصر الحسينية، ويحضره الأصدقاء وبعض الأقارب، ثم يعقبه وليمة على هامش هذه المناسبة.