الطقس في الإسكندرية.. نشاط رياح وأمطار رعدية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تعرض محافظة الإسكندرية، لسقوط أمطار غزيرة على مناطق متفرقة، حيث غمرت المياه الشوارع في ساعات متأخرة أمس وحتى صباح اليوم.

وتشير آخر صور الأقمار الصناعية إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى، يصاحبها سقوط أمطار متوسطة الشدة ورعدية أحيانا على السواحل الشمالية الغربية و قد تغزر أحيانا على:-

(الإسكندرية -البحيرة-كفر الشيخ )

ولفتت الأرصاد إلى أن الأمطار تكون أقل حدة على السواحل الشمالية الشرقية، ( دمياط -بورسعيد-العريش) وأجزاء من محافظة الدقهلية .

ومن المتوقع أن تمتد خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحرى( الغربية-المنوفية-الشرقية)، كما تنشط الرياح على شمال البلاد مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، درجة الحرارة الأن على القاهرة الكبرى ١٣ درجة مئوية.

تفاصيل طقس اليوم

أما عن الظواهر الجوية، فتتهيأ فرص لسقوط أمطار متوسطة قد تكون رعدية أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

وقد تكون هذه الأمطار غزيرة على مناطق من الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ، تكون أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري، ومدن القناة على فترات متقطعة.

تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس الغد

الأرصاد تحذر من طقس الغد.. انخفاض درجات الحرارة وأمطار غزيرة