الأرصاد: استمرار سقوط أمطار على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد أن هناك استمرار سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى وأجواء شتوية رائعة، منوها إلى أن تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة.

وأضافت الهيئة في تقرير لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه من المتوقع ازدياد شدة الأمطار على شرق القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة لتكون متوسطة إلى غزيرة.

ذروة التقلبات الجوية

وفي وقت سابق وأوضحت الدكتورة منار غانم، عضوة المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن اليوم الخميس، ذروة التقلبات الجوية، لافتة إلى أن الأمطار مستمرة على مدار اليوم في أغلب محافظات الجمهورية.

وكشفت خلال تصريحات تلفزيونية أن فرص الأمطار تمتد متوسطة لمحافظة الفيوم، متوقعة أن تشهد أماكن من شمال الصعيد وخليج السويس فرص أمطار ما بين خفيفة إلى متوسطة.

انخفاض في الحرارة

ونوهت عضوة المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أن البلاد تشهد الخميس، انخفاضًا طفيفًا في الحرارة؛ لتسود أجواء مائلة للبرودة نهارًا في أغلب محافظات الجمهورية؛ السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد، ومائلة للحرارة ومعتدلة على المناطق الجنوبية.