الأرصاد الجوية: أغسطس يودعنا بموجة شديدة الحرارة.. والعظمى تصل 45

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من طقس الأربعاء والخميس المقبلين، وسيكون هناك ارتفاع في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب البلاد حار رطب على السواحل الشمالية.

وأكدت هيئة الأرصاد أن درجة الخرارة المتوقعة غدا  الأربعاء على القاهرة الكبرى فى الظل 37 درجة مئوية بينما درجة الحرارة المحسوسة المتوقعة 39 درجة مئوية، أما عن جنوب الصعيد فدرجة الحرارة المحسوسة المتوقعة غدا ٤٥ درجة مئوية.

أغسطس يودعنا بموجة شديدة الحرارة

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن شهر أغسطس رفض أن يودعنا دون أن يترك نفحة من نفحات فصل الصيف شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء.

الأرصاد تحذر من حالة طقس الأربعاء والخميس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من غدٍ الأربعاء وحتى الإثنين المقبل، محذرة من ارتفاع نسب الرطوبة مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس على مدار اليوم.

وتوقعت الأرصاد الجوية، حالة الطقس حتى الإثنين عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الثلاثاء، بأن يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الأرصاد الجوية تحذر من حالة طقس الأربعاء والخميس

حذرت الأرصاد الجوية، من حالة طقس يومي الأربعاء والخميس، موضحة أن اليومين يشهدان ارتفاع طفيف ومؤقت في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

ولفتت إلى شبورة مائية يومي الأربعاء والخميس على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وتابعت أن نشاط الرياح يستمر حتى الإثنين، يكون يومي الجمعة والسبت على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، بينما تكون يومي الأحد والإثنين على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.