الأرصاد الجوية تحذر من حالة طقس الخميس: عاصفة ترابية وأمطار رعدية وارتفاع بدرجات الحرارة

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من حالة الطقس غدا الخميس الذي متوقع أن يشهد عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء لكنها ستكون أقل حدة من الحالة السابقة مطلع الشهر الجاري.

حالة طقس الخميس.. عاصفة ترابية وعدم استقرار

وأوضحت الأرصاد الجوية، أن حالة طقس الخميس تشهد عدم الاستقرار يصاحبها عاصفة ترابية تؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية ولكن أقل حدة عما حدث الأسبوع الماضي، ويصاحبها سرعة هبات للرياح أقل شدة.

عاصفة ترابية عاصفة ترابية

الأرصاد الجوية تحذر من عواصف ترابية تضرب مصر الخميس

ولفتت إلى عواصف ترابية غدا الخميس على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية ومدن القناة وجنوب البلاد والصحراء الغربية وسيناء وشمال محافظة البحر الأحمر، تؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية على فترات متقطعة.

طقس الخميس.. سقوط أمطار رعدية

وتوقعت الأرصاد، سقوط أمطار متفاوتة الشدة غدا الخميس تكون رعدية أحيانا، ويصاحبها نشاط للرياح نتيجة الهواء الهابط من أسفل السحب الرعدية، محذرة من ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

الأرصاد الجوية: أمطار رعدية تمتد للقاهرة

وأضافت الأرصاد الجوية أن غدا الخميس يشهد سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس: عواصف ترابية وأمطار رعدية تمتد للقاهرة حتى الثلاثاء

«إلزموا منازلكم».. الأرصاد توجه نداء عاجلا لمرضى الجيوب الأنفية بسبب العاصفة الترابية

الأرصاد تحذر من عاصفة ترابية.. اعرف موعدها وأماكنها

منخفض خماسيني وعواصف.. نصائح الصحة والأرصاد بشأن طقس الساعات المقبلة