الأرصاد الجوية تحذر من حالة طقس الخميس وتكشف موعد انخفاض درجات الحرارة 

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من غدٍ الخميس وحتى الثلاثاء المقبل، لافتة إلى ارتفاع في نسب الرطوبة مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس على مدار اليوم.

وتوقعت الأرصاد الجوية عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، شبورة مائية من الرابعة صباحا حتى السابعة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الأرصاد الجوية تحذر من حالة طقس الخميس

حذرت الأرصاد الجوية، من حالة طقس الخميس، موضحة أن غدا الخميس يشهد طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الأرصاد تكشف موعد انخفاض درجات الحرارة

لفتت الأرصاد إلى موعد انخفاض درجات الحرارة، مؤكدة أنه اعتبارا من يوم الجمعة، سيكون هناك انخفاضا طفيفا وتدريجي في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

حالة الطقس يوم الجمعة

أوضحت الأرصاد الجوية أن حالة الطقس يوم الجمعة تشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

استمرار نشاط الرياح يومي السبت والأحد

أشارت الأرصاد إلى أن يومي السبت والأحد يشهدان استمرار نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، بينما يكون نشاط الرياح يومي الإثنين والثلاثاء على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة

كما كشفت الأرصاد الجوية، درجات الحرارة المتوقعة حتى الثلاثاء المقبل، لتسجل العظمى 36 درجة غدا الخميس على القاهرة الكبرى والمحسوسة 39 درجة، تتراجع تدريجيا حتى تسجل يوم الثلاثاء المقبل 33 درجة على القاهرة الكبرى والوجه البحري.