الأرصاد الجوية تزف بشرى سارة عن موعد انخفاض درجات الحرارة.. وتحذر من طقس الخميس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من غدٍ الخميس وحتى الثلاثاء المقبل.

حالة الطقس المتوقعة

وأوضحت الأرصاد الجوية، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، اليوم الأربعاء، حالة الطقس المتوقعة بأنه سيكون طقسا شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.

تحذير من ارتفاع نسب الرطوبة

وجددت هيئة الأرصاد، تحذيرها من ارتفاع في نسب الرطوبة مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس على مدار اليوم.

ولفتت إلى شبورة مائية في صباح باكر الخميس حتى الساعة السادسة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسرعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

وأضافت الأرصاد الجوية، أن نشاط الرياح يستمر على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

موعد انخفاض درجات الحرارة

وأشارت إلى أنه اعتبارا من السبت المقبل تشهد البلاد انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 2 إلى 4 درجات مئوية مع استمرار الارتفاع في نسب الرطوبة.

وتابعت أن نشاط الرياح يستمر حتى الثلاثاء، يكون يومي السبت والأحد على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، بينما يكون يومي الإثنين والثلاثاء على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة: