الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس على البلاد في الفترة من غد الثلاثاء 12 ديسمبر إلى 17 ديسمبر 2023.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد غدا الثلاثاء 12 ديسمبر، طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

وفيما يتعلق بحالة الأمطار؛ من المتوقع أن تسود البلاد أمطار بين متوسطة ورعدية على مناطق من مدن القناة وجنوب الوجه البحري وجنوب سيناء تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقاطعة.

طقس الأربعاء 13 ديسمبر

أما طقس الأربعاء 13 ديسمبر، أشار خبراء الأرصاد أن تسود البلاد أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وخليج السويس وشمال ووسط سيناء على فترات متقاطعة.

طقس الخميس 14 ديسمبر

بينما يسود طقس البلاد يوم الخميس 14 ديسمبر، شبورة مائية قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

طقس الجمعة 15 ديسمبر

أما طقس البلاد من يوم الجمعة 15 ديسمبر إلى الأحد 17 ديسمبر، فتوقع الخبراء أن يسود البلاد شبورة مائية على بعض المناطق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.