الأرصاد الجوية تكشف حالة طقس اليوم: عواصف ترابية تضرب الصعيد والعظمى بالقاهرة 34 درجة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء على كافة الأنحاء و الظواهر الجوية ودرجات الحرارة على القاهرة والمحافظات.

حالة طقس صباحا

وتوقعت الأرصاد الجوية، أن تشهد حالة الطقس في الصباح الباكر اعتدال في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

حالة الطقس نهارا

ولفتت إلى أن حالة الطقس نهارا ستكون حارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس ليلا

وأضافت الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس ليلا ستكون معتدلة الحرارة على كافة الأنحاء، محذرة من التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة.

حالة طقس الأربعاء

ومن جانبها، قالت منار غانم، إن هناك حركة لنشاط الرياح، ولكن لن تكون مصاحبة للرمال أو الأتربة، بالإضافة إلى وجود شبورة مائية في الساعات الأولى من الصباح الباكر، لن تؤثر على مدار الرؤية الأفقية.

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك حالة من الرياح المصاحبة سوف تضرب جنوب الصعيد، وستكون مصاحبة للرمال، كما أنه من المتوقع عدم سقوط أي أمطار على أنحاء الجمهورية اليوم الأربعاء، بالإضافة إلى وجود حركة لنشاط الرياح، ولكن لن تكون مصاحبة للرمال أو الأتربة على محافظات السواحل الشمالية، بالإضافة إلى وجود شبورة مائية في الساعات الأولى من الصباح الباكر لن تؤثر على مدار الرؤية الأفقية.

الظواهر الجوية ودرجات الحرارة المتوقعة"

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة طقس الأربعاء

الأرصاد تكشف موعد تحسن حالة الطقس وانتهاء موجة عدم الاستقرار.. فيديو

اغلقوا النوافذ والأبواب.. رياح ترابية تصل القاهرة والأرصاد تحذر وتكشف التفاصيل