الأرصاد الجوية: استمرار السحب الرعدية الممطرة على شمال البلاد

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن استمرار حركه الرمال المثارة والأتربة الأن على مناطق من شمال الصعيد، وسجلت محافظه أسيوط نشاط للرياح وسرعته ٤٠ كم /ساعه.

وانخفضت الرؤية الأفقية حيث وصلت إلى ٢٠٠٠ متر بسبب الرمال والأتربة المثاره طبقا لمحطات الرصد التابعة للهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتابعت الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تزداد شدتها مع تقدم الوقت لتعمل على تدهور مستوى الرؤية الأفقية وقد تصل إلى حد العاصفة على بعض المناطق من شمال الصعيد .

وطالبت بتوخى الحيطة والحذر، خاصة في ظل استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والرعدية الممطرة على شمال البلاد يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

الأرصاد الجوية تتوقع استمرار سيطرة السحب الرعدية

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء وذلك اعتبار مع تقدم عدد ساعات النهار وحتى الساعات المتأخرة من مساء اليوم.

وتوقعت الأرصاد الجوية عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك اليوم الثلاثاء، استمرار سيطرة السحب الرعدية على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

الأرصاد تحذر من أمطار على القاهرة

وأشارت الأرصاد الجوية، إلى أن الفرصة قائمة لسقوط الأمطار على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى ومدن القناة وخليج السويس وسيناء.

حالة الطقس تشهد نشاط لرياح مثيرة للرمال والأتربة

ولفتت الأرصاد الجوية إلى أن حالة الطقس تشهد مع تقدم ساعات النهار تغير الأجواء لتنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على شمال ووسط الصعيد والصحراء الغربية وخليج السويس ومحافظة البحر الأحمر، قد تصل إلى حد العاصفة على المناطق سالفة الذكر وتؤدي إلى تدهور في مستوى الرؤية الأفقية.

السحب الرعدية السحب الرعدية

الأرصاد: نشاط رياح وسقوط أمطار رعدية على القاهرة الكبرى

الأرصاد تحذر من سقوط أمطار قد تكون رعدية على مناطق متفرقة

عاصفة ترابية جديدة تضرب البلاد.. وتحذيرات من الأرصاد للمواطنين