الأرصاد تحدد الظواهر الجوية حتى الخميس.. طقس حار الأحد ونشاط للرياح

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، الظواهر الجوية المتوقعة غدا السبت وحتى الخميس المقبل يسود خلالهم طقس معتدل نهارا على السواحل الشمالية ودرجة الحرارة العظمى تسجل قيم تتراوح من 24 إلى 26، يكون حار على القاهرة والوجه البحري ودرجة الحرارة العظمى بقيم تتراوح من 29 إلى 31.

وأوضحت الأرصاد في نشرتها اليوم الجمعة، أن الطقس يكون شديد الحرارة على جنوب البلاد ودرجة الحرارة العظمى بقيم تتراوح من 36 إلى 42، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة ودرجة الحرارة الصغرى تسجل قيم تتراوح من 16 إلى 17، معتدل جنوبا ودرجة الحرارة الصغرى من 22 إلى 27.

وأضافت أن غدا السبت يشهد نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء.

وأشارت إلى أن القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية تشهد ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة تسجل العظمى قيم تتراوح من 30 إلى 36 والصغرى من 16 إلى 19، وعلى جنوب البلاد العظمى من 39 إلى 41 والصغرى من 23 إلى 28، مع تكون أتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من غرب البلاد.

ولفتت إلى أن من الإثنين إلى الخميس تشهد مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد وجنوب سيناء يوم الإثنين نشاط رياح، تكون على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب البلاد وجنوب سيناء يوم الثلاثاء، وعلى مناطق من الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية الشرقية، وعلى مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء.

الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري.. وسقوط أمطار على جنوب الصعيد

الأرصاد: سقوط أمطار على تلك المناطق خلال ساعات

الأرصاد: الجبهة الباردة تتحرك نحو القاهرة ليلا.. والحرارة تنخفض غدا 12 درجة

الأرصاد تكشف الظواهر الجوية حتى السبت.. أمطار ورياح وأتربة وانخفاض جديد الأربعاء