الأرصاد تحدد طقس الأيام الستة: أمطار ونشاط للرياح والصغرى 21

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطفس المتوقعة خلال الفترة من 16 أكتوبر 2021 إلى الخميس 21 أكتوبر 2021.

وذكرت أن الطقس يوم السبت 16 أكتوبر 2021 حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب البلاد وجنوب سيناء لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وتابعت الأرصاد الجوية أن اعتبارا من يوم الأحد 17 أكتوبر 2021 يحدث انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح ما بين 2 إلى 3 درجة مئوية على السواحل الشمالية، و بقيم تتراوح من 4 إلى 6 درجة مئوية على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وبقيم تتراوح من 2 إلى 6 درجة مئوية على جنوب البلاد.

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الطقس مائل للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مع وجود شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة السابعة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن هناك نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وكشفت الأرصاد الجوية أن يوم الأحد 17 أكتوبر 2021 أن هناك فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من أقصى السواحل الغربية على فترات متقطعة 30%، مع وجود فرص أمطار خفيفة يوم الاثنين على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية على فترات متقطعة 30%.

https://www.youtube.com/watch?v=JZn6lE7uA54

 

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد