الأرصاد تحذر: أمطار تضرب الإسكندرية وشمال الدلتا.. وتكاثر السحب على مطروح

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن آخر إصدارات الأقمار الصناعية تُشير إلى تكاثر السحب المتوسطة عند مطروح والسلوم وسيدي براني يصاحبها سقوط الأمطار.

ولفتت الأرصاد، إلى أنه من المتوقع- مع تقدم الوقت- تلامس السحب شواطئ مدينة الإسكندرية ومناطق من شمال الدلتا يصاحبها سقوط الأمطار تكون متفاوتة الشدة وعلي فترات متقطعة.

صورة نشرتها الأرصاد صورة نشرتها الأرصاد

طقس الغد

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة غدًا الخميس 16 ديسمبر 2021.

وقالت الأرصاد، إنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

سقوط أمطار

ويسود طقس بارد في أول الليل، شديد البرودة في آخره على كافة الأنحاء. كما تتساقط أمطارًا خفيفة إلى متوسطة (بنسبة حدوث 40% تقريبًا) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة.

ويشهد هذا اليوم فرص سقوط أمطار خفيفة (بنسبة حدوث 20% تقريبًا) على مناطق من جنوب الدلتا قد تمتد مساءً إلى القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

طقس 6 أيام

وكانت أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة على مدار الأيام الستة المقبلة؛ لافتة إلى أنه يسود هذه الأيام طقس مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد في أول الليل، شديد البرودة في آخره على كافة الأنحاء.

الأرصاد تعلن طقس 6 أيام.. أمطار تضرب بعض المناطق ورياح على القاهرة

الأرصاد تعلن طقس الخميس.. أمطار تضرب بعض المناطق ومائل للبرودة بالقاهرة