الأرصاد تحذر: ارتفاع درجات الحرارة ابتداء من الثلاثاء.. والعظمى تصل إلى 39

أعلنت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة ابتداء من غد الثلاثاء حتى الأحد المقبل.

الأرصاد ودرجات الحرارة

وأوضحت الأرصاد أنه من المتوقع أن تشهد البلاد ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة غدا الثلاثاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما يكون الطقس معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة غدا إلى 39 درجة، مع وجود أتربة عالقة على مناطق من الوجه البحري، والقاهرة الكبرى، والسواحل الشمالية ومدن القناة، ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما يشهد يوم الأربعاء نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

بينما يشهد يوم الخميس أتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

وتعاود درجات الحرارة الانخفاض مرة أخرى ابتداء من يوم الجمعة، على شمال البلاد، والقاهرة الكبرى، وشمال الصعيد، لتسود شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة، ووسيط سيناء وشمال سيناء.

كما يشهد يوم السبت شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأرصاد تكشف طقس الأسبوع: شبورة ورياح وأتربة عالقة

الأرصاد تحذر من الرياح.. الموجة الحارة مستمرة والقاهرة 31 درجة اليوم