الأرصاد تحذر: ارتفاع درجات الحرارة غدا.. وأمطار ورياح حتى الأحد

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من غدٍ الثلاثاء وحتى الأحد المقبل.

تحذير من طقس الثلاثاء

حذرت هيئة الأرصاد عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، من طقس غدا الثلاثاء الذي يشهد ارتفاع طفيف ومؤقت في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

وتوقعت أن يسود طقسا مائلا للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

شبورة مائية صباح الثلاثاء

أشارت إلى أن غد الثلاثاء يشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

شبورة مائية شبورة مائية

فرص سقوط أمطار خفيفة

لفتت إلى هناك فرص أمطار خفيفة يومي الأربعاء والخميس على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الأرصاد سقوط أمطار - صورة أرشيفية

وأردفت هيئة الأرصاد، أن الجمعة المقبل يشهد نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

ونوهت لشبورة مائية صباح يومي السبت والأحد على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة:

الأرصاد تطمئن المواطنين: طقس اليوم دافئ نهارًا والعظمى بالقاهرة 23

الأرصاد تكشف موعد ارتفاع الحرارة بعد الأمطار والرياح