الأرصاد تحذر: شبورة كثيفة الخميس والجمعة تصل إلى حد الضباب

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه يسود، اليوم  الخميس، طقس مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسوحل الشمالية وشمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

شوائب عالقة

ويشهد اليوم الخميس 6 يناير 2022، شبورة مائية كثيفة (من 4 إلى 8 صباحًا تقريبًا) قد تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتكون هناك شوائب عالقة نهارًا، هذا اليوم، على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى. وتوجد فرص سقوط أمطار خفيفة (بنسبة حدوث 20% تقريبًا) على مناطق من حلايب وشلاتين، وأقصى جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

شبورة كثيفة

ومن المتوقع أن يشهد يوم الجمعة 7 يناير 2022، وجود شبورة مائية كثيفة (من 4 إلى 8 صباحًا تقريبًا)، قد تصل لحد الضباب على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتكون هناك فرص سقوط أمطار هذا خفيفة، (بنسبة حدوث 20% تقريبًا) على مناطق من حلايب وشلاتين، وأقصى جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

الأرصاد تعلن طقس اليوم.. شديد البرودة ليلاً وتحذير من شبورة تصل للضباب

الأرصاد تعلن طقس 6 أيام.. أمطار تضرب بعض المناطق وشبورة تصل للضباب