الأرصاد تحذر من أمطار غزيرة الإثنين والثلاثاء.. وشبورة ورياح حتى الخميس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من غدٍ السبت وحتى يوم الخميس المقبل.

وتوقعت هيئة الأرصاد عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن يسود طقس بارد في الصباح الباكر، لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

شبورة مائية

لفتت الأرصاد إلى أن يومي السبت الأحد يشهدان شبورة مائية صباحا، قد تكون كثيفة السبت، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

شبورة مائية شبورة مائية

سقوط أمطار

وأضافت أنه متوقع سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة يومي السبت والأحد، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

ونوهت بأن الشبورة المائية تستمر صباح يوم الأحد على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأشارت إلى أن يوم الإثنين والثلاثاء يشهدان استمرار الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

عودة الأمطار والرياح عودة الأمطار والرياح

أمطار غزيرة

حذرت من سقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، بينما تكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري على فترات متقطعة.

وتابعت أن الشبورة المائية تستمر يومي الأربعاء والخميس على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أمطار ونشاط رياح

وأكملت أن الأربعاء يشهد سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط رياح يستمر يوم الخميس على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

الأرصاد تكشف مناطق سقوط الأمطار اليوم

الأرصاد تحذر من برودة الطقس وانخفاض الرؤية الأفقية