الأرصاد تحذر من ارتفاع الحرارة وأتربة حتى الأحد.. العظمى تصل 38 درجة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من غدٍ الثلاثاء وحتى الأحد المقبل.

ارتفاع درجات الحرارة

حذرت هيئة الأرصاد عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، من ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء تشهده حالة الطقس من الثلاثاء وحتى الجمعة.

ارتفاع درجات الحرارة ارتفاع درجات الحرارة

وتوقعت أن يسود طقس مائل للبرودة صباحا، مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، مائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

شبورة مائية صباحا

لفتت الأرصاد، إلى شبورة مائية صباح يومي الثلاثاء والأربعاء على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة يوم الثلاثاء لكنها تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى الغرب على فترات متقطعة يوم الأربعاء.

شبورة مائية شبورة مائية

رياح مثيرة للرمال والأتربة

تابعت أن نشاط الرياح يستمر يوم الخميس على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى الغرب على فترات متقطعة.

وأشارت إلى أن يومي الجمعة والسبت يشهدان نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة، تتقلص يوم الأحد لتكون على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

رياح مثيرة للأتربة - أرشيفية رياح مثيرة للأتربة - أرشيفية

الظواهر الجوية المتوقعة
درجات الحرارة المتوقعة غدا

الأرصاد تحذر من ظاهرة مؤثرة في طقس اليوم.. والعظمى بالقاهرة 26 درجة

الأرصاد تحذر من ارتفاع كبير في درجات الحرارة.. يبدأ الثلاثاء