الأرصاد تحذر من ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة حتى الخميس.. وتكشف 3 ظواهر جوية

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة غدٍ السبت وحتى الخميس المقبل.

وتوقعت هيئة الأرصاد عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، طقسا مائلا للبرودة في الصباح الباكر، حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الأرصاد طقس حار - أرشيفية

شبورة مائية ونشاط رياح

لفتت إلى شبورة مائية صباح يوم السبت على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وأضافت الأرصاد أن الشبورة المائية تستمر صباح اليوم على بعض على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

شبورة مائية شبورة مائية

كما توقعت هيئة الأرصاد، استمرار الشبورة المائية صباحا حتى الخميس المقبل على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت:

الظواهر الجوية المتوقعة:

الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة نهارا.. والعظمى بالقاهرة 29

الأرصاد تحذر من تقلبات جوية جديدة: أمطار ورمال وأتربة على هذه المناطق

3 ظواهر جوية.. الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع المقبل