الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة بداية من الغد وأمطار ورياح حتى الخميس.. العظمى 40

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من الأربعاء 10 مايو 2023 إلى الاثنين 15 مايو 2023 حيث من المتوقع ارتفاع درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجة مئوية.

يسود طقس مائل للبرودة صباحا حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد دافئ على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب الصعيد مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الأربعاء 10 مايو 2023

يشهد يوم الأربعاء شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

الخميس 11 مايو 2023

يشهد يوم الخميس سقوط أمطار خفيفة على مناطق امن السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري على فترات متقطعة مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الصرحاء الغربية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية أنه بداية من يوم الجمعة 12 مايو إلى الأحد 14 مايو 2023 يكون هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الاثنين 15 مايو

يشهد طقس يوم الاثنين 15 مايو 2023 نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

وحول درجات الحرارة المتوقعة خلال الفترة من الأربعاء 10 مايو إلى الاثنين 15 مايو في القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 31 والصغرى 18 وفي السواحل الشمالية الصغرى 17 والعظمى 25 وفي جنوب سيناء العظمى 36 والصغرى 21 وفي شمال الصعيد الظمى 34 والصغرى 18 وفي جنوب الصعيد العظمى 39 والصغرى 21.

رئيس هيئة الأرصاد الجوية يحدد موعد انكسار الموجة الحارة

برلمانية عن مشروع قانون هيئة الأرصاد الجوية: يخدم جهود البحث العلمي

البرلمان يوافق على موارد هيئة الأرصاد الجوية.. ويقر إجراءات التراخيص