الأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس الأربعاء والخميس وتكشف موعد انخفاض درجات الحرارة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من غدٍ الأربعاء وحتى الإثنين المقبل.

طقس حار بالقاهرة الكبرى

توقعت الأرصاد عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، طقسا حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سنياء وجنوب البلاد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

تحذير من التعرض لأشعة الشمس

حذرت هيئة الأرصاد من أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة خلال ساعات النهار.

الأرصاد طقس حار - أرشيفية

شبورة مائية وأتربة عالقة

أشارت إلى أن غدا الأربعاء يشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما حذرت الأرصاد، من أتربة عالقة نهار يوم الأربعاء على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

ولفتت إلى أن الشبورة المائية تستمر صباح يوم الخميس على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الأرصاد تعلن طقس الاثنين شبورة مائية - أرشيفية

 

انخفاض درجات الحرارة

نوهت هيئة الأرصاد، بأنه اعتبارا من الجمعة المقبل تشهد البلاد انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى ليسود طقس مائل للدفء نهارا بارد ليلا.

وتابعت أن أيام الجمعة إلى الأحد تشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، مردفة أن يوم الإثنين يشهد نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء

تحذير عاجل من الأرصاد لقائدي السيارات

طقس حار.. الأرصاد تحدد ذروة ارتفاع درجات الحرارة الأسبوع المقبل