الأرصاد تحذر من الرياح المحملة بالرطوبة.. تصل القاهرة في المساء

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن نشاط رياح شمالية شرقية على البلاد، اليوم، السبت، محملة بكميات كبيرة من الرطوبة يصاحبها حوض علوى بارد فى طبقات الجو العليا يعمل على تدفق السحب الممطرة على السواحل الشمالية الغربية وسواحل شمال الدلتا ومناطق من شمال الوجه البحرى.

رياح وأمطار

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هذه الرياح يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون غزيرة أحيانا على بعض المناطق، ومن المتوقع أن تمتد فرص سقوط الأمطار إلى السواحل الشمالية الشرقية و المناطق الداخلية (جنوب الوجه البحرى ) ولكن تكون أقل حدة، تصل خفيفة قد تكون متوسطة إلى القاهرة الكبرى مساء.

ولفتت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى ظهور غطاء سحابى كثيف من السحب الممطرة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى؛ ( الإسكندرية - سيدى عبدالرحمن - الضبعة - العلمين - السلوم -مطروح - بورسعيد - البحيرة -كفر الشيخ ).

سقوط أمطار

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن الغطاء السحابي، يصاحبه سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون غزيرة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية يمتد إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى مصحوب بسقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة.

 

ونهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المتوقع أن تمتد فرص سقوط الأمطار إلى مناطق من القاهرة الكبرى مساء تكون خفيفة قد تكون متوسطة.

الأرصاد تحذر من طقس اليوم.. أمطار غزيرة على هذه المناطق

الأرصاد تحذّر من أمطار غزيرة وطقس شديد البرودة اليوم السبت