الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء دون المعدلات الطبيعية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من انخفاض في درجات الحرارة علي كافة الأنحاء دون المعدلات الطبيعية خلال هذا الوقت من العام حيث من المتوقع أن تسجل القاهرة اليوم 17 درجة.

وتابعت هيئة الأرصاد الجوية أن هناك استمرار اندفاع الهواء الرطب المار علي مسطح البحر المتوسط الي شمال البلاد وتكاثر للسحب المتوسطة والمنخفضة يصاحبها سقوط الأمطار تكون متفاوتة الشدة علي مدار اليوم.

وكشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة، اليوم الثلاثاء، والموافق يوم عيد الحب، وموعد تحسن الأحوال الجوية؛ بعد انخفاض درجات الحرارة الملحوظ على أغلب الأنحاء.

تفاصيل طقس عيد الحب

وقالت منار غانم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مُقدمة برنامج «صالة التحرير» عبر «قناة صدى البلد»، إن طقس اليوم سيشهد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة في الصباح الباكر وبالليل المتأخر، كما أن هناك فرص سقوط أمطار على السواحل المطلة على البحر.

وأضافت عضو هيئة الأرصاد الجوية، مساء أمس الاثنين، أن هناك منخفض جوي متعمق وزيادة فرص سقوط الأمطار على الإسكندرية ومطروح وكفر الشيخ والبحيرة، وتكون هذه الأمطار على مدار الغد، تكون خفيفة ومتوسطة على الوجه البحري.

الأرصاد تحذر من طقس اليوم

وأوضحت الدكتورة منار غانم، أن  طقس اليوم سيشهد سقوط أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى، مساءً، مع استمرار انخفاض درجات الحرارة نهارًا والعظمى على القاهرة الكبرى تكون 17 درجة نهارًا، وتصل إلى 9 درجات بالقاهرة خلال فترة الليل، كما تصل إلى 6 درجات ليلاً في الصعيد.

ولفتت عضو هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مُقدمة برنامج «صالة التحرير» عبر «قناة صدي البلد»، إلى تكون الشبورة المائية على أغلب الطرق المؤدية إلى الوجه البحري، والحالة الجوية الحالية مستمرة حتى يوم الأربعاء المقبل، وتبدأ حالة الطقس في التحسن بداية من يوم الجمعة المقبل.

الأرصاد الجوية تعلن طقس الأحد: رياح وأمطار على هذه المناطق

الأرصاد تعلن طقس اليوم: أمطار وحرارة تحت الصفر في كاترين

الأرصاد تحذر من طقس عيد الحب: أمطار تضرب 5 محافظات وانخفاض الحرارة.. فيديو

الأرصاد تكشف موعد تحسن حالة الطقس.. فيديو