الأرصاد تحذر من تخفيف ملابس الأطفال وكبار السن ليلا والصباح الباكر

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من تخفيف ملابس الأطفال وكبار السن ليلا أو في الصباح الباكر، كون درجات الحرارة ستشهد انخفاضا مرة أخرى.

وذكرت الأرصاد في بيان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» «نشاط للرياح الشمالية علي شمال وجنوب الصعيد تعمل علي انخفاض درجات الحرارة هناك حيث من المتوقع أن يسجل شمال الصعيد 30 درجة وجنوب الصعيد 35 درجة كما تعمل الرياح علي إثارة الرمال والأتربة علي مناطق متفرقة من جنوب البلاد».

وتابعت «تستمر الأجواء معتدلة علي شمال البلاد ولا يوجد أي تغيير جوهري في حالة الطقس».

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من غدٍ الثلاثاء وحتى الأحد المقبل، محذرة من انخفاض درجات الحرارة اعتبارا من الثلاثاء على كافة الأنحاء.

وتوقعت الأرصاد، خلال نشرتها  أن يسود طقسا مائل للحرارة نهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 رياح وأمطار

وحذرت من نشاط رياح غدا الثلاثاء على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد على فترات متقطعة، مع فرص لأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وسيناء على فترات متقطعة.

وأضافت الأرصاد، أن نشاط الرياح يستمر حتى الأحد المقبل، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الأرصاد: طقس حار وأجواء مغبرة وانخفاض مستوى الرؤية

الأرصاد تعلن طقس الأسبوع.. أمطار تضرب عدة مناطق وموعد انخفاض الحرارة