الأرصاد تحذر من تقلبات جوية حتى الإثنين: طقس الـ4 فصول في 5 أيام

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من غدٍ الخميس إلى الإثنين المقبل.

حالة الطقس المتوقعة

وتوقعت هيئة الأرصاد عبر صحفتها الرسمية على فيسبوك اليوم الأربعاء، طقسا معتدلا في الصباح الباكر، حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة على باقي الأنحاء.

نشاط رياح وأمطار رعدية

ولفتت إلى نشاط رياح يوم الخميس على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، مع فرص أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

رياح رياح

تحذير من عواصف ترابية

وحذرت من نشاط الرياح مثيرة للرمال والأتربة يوم الجمعة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

أمطار رعدية على عدة مناطق الجمعة

كما حذرت من سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانًا الجمعة، على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

ونوهت هيئة الأرصاد، لأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري على فترات متقطعة.

أمطار رعدية أمطار رعدية

وأشارت إلى أن السبت المقبل يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية وسيناء على فترات متقطعة.

وتابعت أنه متوقع سقوط أمطار خفيفة الى متوسطة تكون رعدية السبت على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

وأكملت الأرصاد، أن نشاط رياح يستمر يوم الأحد على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، مع استمرار سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا، على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الأمطار الرعدية الأمطار الرعدية

كما توقعت استمرار نشاط الرياح يوم الإثنين على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الصعيد على فترات متقطعة، مع سقوط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة:

 

الظواهر الجوية المتوقعة:

تحذير عاجل من الأرصاد: أمطار رعدية على هذه المناطق

الأرصاد تحذر من طقس الأيام الـ6: أمطار رعدية ورياح رغم ارتفاع درجات الحرارة

الأرصاد: عواصف ترابية جديدة على هذه المناطق.. والصيف يبدأ 21 يونيو| فيديو

الأرصاد تكشف سر ظاهرتين جويتين.. وتحذير لـ6 فئات من النزول إلى الشارع