الأرصاد تحذر من حالة الطقس حتى الإثنين: ظاهرتان تضربان البلاد والصغرى 8

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من غدٍ الأربعاء وحتى الإثنين المقبل ودرجات الحرارة والظواهر الجوية على مدار 6 أيام مقبلة.

وتوقعت هيئة الأرصاد عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن يسود غدا الأربعاء طقس مستقر ودافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، شديد البرودة ليلا، وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

تفاصيل طقس الأربعاء

ولفتت إلى أن طقس الأربعاء يشهد شبورة مائية من الساعة الرابعة فجرا وحتى التاسعة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الخميس إلى الجمعة

وأشارت الأرصاد، إلى أن حالة الطقس الخميس إلى الجمعة تشهد استمرار شبورة مائية من الساعة الرابعة فجرا وحتى التاسعة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وأضافت الأرصاد الجوية، أن شبورة مائية تستمر يومي السبت والأحد من الساعة الرابعة فجرا وحتى التاسعة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

استمرار شبورة مائية ورياح

ونوهت الأرصاد، بأن حالة طقس الإثنين تشهد استمرار شبورة مائية من الساعة الرابعة فجرا وحتى التاسعة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد.