الأرصاد تحذر من شبورة مائية خلال الأسبوع المقبل

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة من الجمعة 03 يونيو إلى الأربعاء 08 يونيو 2022. إذ يسود طقـس حـار نـهـاراً على القاهـرة الكبرى والوجـه البحري والسواحل الشرقية، مائل للحـرارة على السواحـل الغربية، شديـد الحـرارة على جنـوب سيناء وجنـوب البلاد، لطيـف لـيـلاً على شمـــــال البــلاد حتى القـاهـرة الكبـرى، معتـدل على جنـوب سيناء وجنـوب البلاد. الأرصاد تكشف طقس الأسبوع

طقس الجمعة

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية شبورة مائية خفيفة صباح الجمعة 03 يونيو 2022، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبـرى والوجـه البـحـري والسواحل الشمالية ومدن القناة من 3 إلى 7 صباحا تقريبا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس السبت

وأضافت الأرصاد أن يوم السبت 04 يونيو 2022 يشهد نشـاط ريـاح أحيـانـا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعة.

طقس الأحد

وأشارت إلى وجود نشاط رياح يوم الأحد 05 يونيو 2022 على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الاثنين 06 يونيو والثلاثاء 07 يونيو

وتوقعت الأرصاد نشـاط رياح أحيانا يومي الاثنين 06 يونيو والثلاثاء 07 يونيو 2022 على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الأربعاء

ولفتت إلى نشـاط ريـاح أحيـانا يوم الأربعاء 08 يونيو 2022 على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

الأرصاد: انكسار الموجة شديدة الحرارة بداية من الغد