الأرصاد تحذر من صقيع وثلوج حتى الثلاثاء.. وتكشف مناطق سقوط الأمطار

كشفت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس من غدٍ الخميس حتى الثلاثاء المقبل.

تحذير من صقيع وثلوج

وتوقعت هيئة الأرصاد عبر صحفتها الرسمية على موقع فيسبوك اليوم الأربعاء، طقسا باردا في الصباح الباكر، مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، معتدل الحرارة على شمال الصعيد، مائل للدفء علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد البرودة على جنوب البلاد، محذرة من تكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد والوادي الجديد، وفرص لتكون الثلوج على قمة جبل موسى وسانت كاترين.

وأشارت إلى أن يومي الخميس والجمعة يشهدان شبورة مائية صباحًا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

سقوط أمطار

ونوهت لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

ولفتت إلى أن الأمطار تستمر يومي السبت والأحد تكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

وأضافت أن يوم الإثنين يشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وتابعت أن الثلاثاء يشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

تحذير من الأرصاد بشأن طقس اليوم.. أمطار على هذه المناطق

الأرصاد تحذر من طقس الأربعاء: الأجواء الشتوية مستمرة والتحسن يبدأ الخميس