الأرصاد تحذر من طقس الأحد حتى الخميس.. ارتفاع 8 درجات مع نشاط رياح

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من السبت 1 إبريل 2023 إلى الخميس 6 إبريل 2023 حيث يسود طقس مائل للبرودة صباحا، مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد دافئ جنوب سيناء مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

طقس يوم السبت 1 إبريل 2023

يشهد يوم السبت 1 إبريل 2023 شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد قد تكون كثيفة أحيانا على الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء.

كما يشهد يوم السبت نشاط رياح على مناطق من شمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية أنه اعتبارا من الأحد 2 إبريل تشهد البلاد ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 3 إلى 8 درجة مئوية.

طقس الأحد 2 إبريل 2023

يشهد يوم الأحد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع نشاط رياح على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية على فترت متقطعة.

طقس يوم الاثنين 3 إبريل 2023

يشهد طقس يوم الاثنين شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

طقس يوم الثلاثاء 4 إبريل 2023

يشهد طقس يوم الثلاثاء شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء.

طقس يوم الأربعاء 5 إبريل 2023

يشهد طقس يوم الأربعاء شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

طقس يوم الخميس 6 إبريل 2023

يشهد طقس يوم الخميس شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الطقس المتوقع من يوم السبت 1 إبريل 2023 إلى الخميس 6 إبريل 2023

يصل متوسط درجات الحرارة في القاهرة والوجه البحري العظمى 32 والصغرى 14 وفي السواحل الشمالية العظمى 28 وفي جنوب سيناء العظمى 31 درجة مئوية وفي شمال الصعيد تصل العظمى إلى 34 درجة مئوية وفي جنوب الصعيد تصل إلى 35 درجة مئوية.

الأرصاد تحذر من ليلة شديدة البرودة: ارتدوا الملابس الشتوية الثقيلة