الأرصاد تحذر من طقس الأحد شبورة كثيفة تصل إلى حد الضباب

أطلقت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين من طقس غد الأحد بسبب الشبورة الكثيفة التي تصل إلى حد الضباب على عدد من المناطق.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأحد، طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ، معتدل على السواحل الشمالية، وحار على جنوب سيناء، وجنوب البلاد، ويكون لطيف ليلا في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كل الأنحاء.

وأوضحت الأرصاد، أن طقس الأحد يشهد شبورة مائية كثيفة صباحا تصل لحد الضباب على الطرق المؤدية الى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الاحد، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 29 العظمى والصغرى 19، وعلى السواحل الشمالية 27 للعظمى والصغرى 20، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 31 للعظمى والصغرى 23، وعلى شمال الصعيد 31 للعظمى والصغرى 18، وعلى جنوب الصعيد 34 للعظمى والصغرى 21.

طقس الأيام الستة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من الأحد 7 نوفمبر 2021 إلى الجمعة 12 نوفمبر 2021.

وذكرت الأرصاد الجوية أن الطقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد لطيف في أول الليل مائل للبرودة في أخره على كافة الأنحاء.

يوم الأحد 7 نوفمبر 2021

شبورة مائية تكون كثيفة احيانا من 5 إلى 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

يوم الاثنين 8 نوفمبر 2021

شبورة مائية تكون كثيفة أحيانا من 5 إلى 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وحول متوسط درجات الحرارة المتوقعة خلال الفترة من الأحد 7 نوفمبر 2021 إلى الجمعة 12 نوفمبر 2021 في القاهرة والوجه البحري الصغرى 19 والعظمى 29 درجة مئوية، وفي السواحل الشمالية الصغرى 19 والعظمى 28 العظمى، وفي جنوب سيناء الصغرى 23 للصغرى والعظمى 21 للعظمى وفي شمال الصعيد الصغرى 18 والعظمى 31 درجة مئوية، وفي جنوب الصعيد العظمى 34 والصغرى 20.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

https://www.youtube.com/watch?v=JywyVdwl2bc