الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع: انخفاض في درجات الحرارة وأمطار منتظرة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة على محافظات الجمهورية خلال الفترة من 23 نوفمبر حتى 28 نوفمبر الجاري.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس المتوقعة على المحافظات معتدلة الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، مائلة للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا على أغلب أنحاء الجمهورية.

حالة الطقس المتوقعة على محافظات الجمهورية الـ5 المقبلة

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن الظواهر الجوية المتوقعة على المحافظات خلال الـ5 أيام المقبلة، حيث يسود الطقس شبورة مائية صباح يوم الخميس على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، بالإضافة إلى سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وأمطار متوسطة على البحر الأحمر.

وتابعت: أن حالة الطقس المتوقعة على محافظات الجمهورية يوم الجمعة، تشهد سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة على السواحل الشمالية والوجه البحري، وجنوب الوجه البحري، بالإضافة إلى نشاط لحركة الرياح على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية.

حالة الطقس المتوقعة على المحافظات

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس المتوقعة يوم السبت المقبل، تشهد سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية، مع حركة للرياح على السواحل الشرقية.

وأشار هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس المتوقعة يوم الأحد والاثنين المقبلين، تشهد نشاط للرياح على جنوب سيناء على فترات متقطعة.

‏السفير السعودي بعد فوز الأخضر على الأرجنتين: شكرا مصر الحبيبة