الأرصاد تحذر من طقس الأيام المقبلة.. ارتفاع الحرارة لـ44

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية،  من حالة الطقس خلال الفترة من السبت 1 يوليو حتى الخميس الموافق 6 يوليو 2023، على جميع المحافظات، كما وضحت الظواهر الجوية السائدة التي تشهدها المدن خلال الأسبوع المقبل.

الأرصاد تحذر من طقس الأيام المقبل

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه يسود طقس معتدل في الصباح الباكر، حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء.

خطورة التعرض لأشعة الشمس

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة، كما أن هناك ارتفاع لنسب الرطوبة نهارا، يزيد من الأحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل.

حالة الطقس من السبت حتى الإثنين

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن حالة الطقس من السبت حتى الإثنين، سوف تشهد شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحا، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، بالإضافة إلى وجود نشاط لحركة الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس من الثلاثاء حتى الخميس

وتابعت: حالة الطقس من الثلاثاء إلى الخميس سوف تشهد وجود لنشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الأرصاد تحذر من طقس الأيام المقبلة.. ارتفاع الحرارة لـ44