الأرصاد تحذر من طقس الغد: بارد صباحًا ومساءً

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة غدًا الأحد، موضحة أنه مازال الطقس مائل للبرودة في الصباح الباكر وليلا على أغلب الأنحاء.

وأوضحت الهيئة في بيان لها، أن الطقس دافىء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للدفء على السواحل الشماليه، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد.

وتكون درجات الحرارة المتوقعة غدا، كالتالي:

القاهره الكبرى والوجه البحرى ٢٥درجة مئوية

السواحل الشماليه ٢٢ درجة مئوية

جنوب سيناء ٢٨درجة مئوية

شمال الصعيد ٢٦ درجة مئوية

جنوب الصعيد ٣٠ درجة مئوية

ومن المتوقع غدا سقوط أمطار خفيفه على مناطق من السواحل الشماليه الشرقية.

نشاط رياح علي مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

موعد ارتفاع درجات الحرارة

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى وجود ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحار اعتبارًا من يوم الثلاثاء 2 مايو.

من المتوقع أن يشهد يوم الثلاثاء 2 مايو والأربعاء 3 مايو، شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، إلى جانب نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

ويشهد يوم الخميس 4 مايو، شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، إلى جانب نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

في حين يشهد يوم الجمعة 5 مايو، شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، إلى جانب نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس.. مصر تتعرض لظواهر جوية متقلبة في أول أيام تطبيق التوقيت الصيفي

حالة الطقس اليوم الإثنين.. تحذير من رياح شديدة وأمطار متقطعة

«رجعت الشتوية».. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة