الأرصاد تحذر من طقس اليوم.. أمطار غزيرة على هذه المناطق

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن ظهور غطاء سحابى كثيف من السحب الممطرة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى؛ ( الإسكندرية - سيدى عبدالرحمن - الضبعة - العلمين - السلوم -مطروح - بورسعيد - البحيرة -كفر الشيخ ).

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن الغطاء السحابي، يصاحبه سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون غزيرة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية يمتد إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى مصحوب بسقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تمتد فرص سقوط الأمطار إلى مناطق من القاهرة الكبرى مساء تكون خفيفة قد تكون متوسطة.

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من سقوط أمطار متفاوتة الشدة، بالإضافة إلى انخفاض طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد، غد السبت.

أمطار غزيزة على محافظتي

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أنه متوقع تساقط أمطار متوسطة الشدة على السواحل الشمالية الغربية وشمال والوجه البحري قد تغزر أحيانا على محافظتي «الإسكندرية، مطروح».

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن الفرصة مهيئة غدا السبت، لسقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحري، وتمتد مساءًا على مناطق من القاهرة الكبرى.

درجات الحرارة المتوقعة على الأنحاء

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية غلى أن درجات الحرارة العظمى المتوقعة غدا السبت على الأغلبية الأنحاء والتي جاءت كالتالي:

القاهرة الكبرى ١٧ درجة مئوية.

الوجه البحرى ١٧ درجة مئوية.

السواحل الشمالية ١٥ درجة مئوية.

شمال الصعيد ١٩ درجة مئوية.

جنوب الصعيد ٢٦ درجة مئوية.

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن هناك فرص لتساقط الأمطار خلال الليلة على السواحل الشمالية الغربية، مساء الليلة.

 

الأرصاد تحذّر من أمطار غزيرة وطقس شديد البرودة اليوم السبت

طقس السبت.. أمطار غزيزة على محافظتين والعظمى بالقاهرة 17