الأرصاد تحذر من طقس سادس أيام رمضان

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن الظواهر الجوية المتوقعة يوم الثلاثاء الموافق 28 مارس 2023، يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الغربية جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

ارتفاع في درجات الحرارة

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين من طقس الثلاثاء، حيث هناك ارتفاع طفيف ومؤقت في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، مع ارتفاع موج البحر المتوسط من 1.5 إلى 2 متر، بجانب ارتفاع موج البحر الأحمر من 1 إلى 1.5 متر.

تحذير من طقس الثلاثاء

حذرت هيئة الأرصاد عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، من طقس غدا الثلاثاء الذي يشهد ارتفاع طفيف ومؤقت في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

وتوقعت أن يسود طقسا مائلا للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

شبورة مائية صباح الثلاثاء

أشارت إلى أن غد الثلاثاء يشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

الأرصاد تحذر: ارتفاع درجات الحرارة غدا.. وأمطار ورياح حتى الأحد

الأرصاد تطمئن المواطنين: طقس اليوم دافئ نهارًا والعظمى بالقاهرة 23

الأرصاد تحذر من 3 ظواهر جوية غدا

الأرصاد تكشف موعد ارتفاع الحرارة بعد الأمطار والرياح