الأرصاد تحذر من طقس متقلب حتى الإثنين: ارتفاع درجات الحرارة وأتربة وأمطار

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من غدٍ الأربعاء وحتى الإثنين المقبل.

ارتفاع درجات الحرارة

حذرت هيئة الأرصاد عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، من استمرار الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة يومي الأربعاء والخميس على كافة الأنحاء.

وتوقعت أن يسود طقس مائل للبرودة صباحا، حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية الشرقية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء.

الأرصاد ارتفاع درجات الحرارة

شبورة مائية ورياح مثيرة للأتربة

لفتت الأرصاد، إلى شبورة مائية صباح يوم الأربعاء على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى الغرب على فترات متقطعة.

كما حذرت من استمرار نشاط رياح يوم الخميس على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية على فترات متقطعة.

رياح مثيرة للأتربة - أرشيفية رياح مثيرة للأتربة - أرشيفية

موعد سقوط الأمطار

أشارت إلى أن يومي الجمعة والسبت يشهدان سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الأرصاد سقوط أمطار - أرشيفية

وتابعت هيئة الأرصاد، أن نشاط الرياح يستمر حتى يوم الإثنين على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة

الأرصاد تكشف حالة الطقس الآن: مستقر بالقاهرة وحار في جنوب الصعيد

الأرصاد تعلن ارتفاع جديد في درجات الحرارة غدا الثلاثاء