الأرصاد تحذر من طقس نهاية الأسبوع.. رياح مثيرة للرمال والأتربة تضرب هذه المناطق

كشفت الهيئة العامة للأرصاد عن حالة الطقس المتوقعة من يوم الإثنين 15 أبريل إلى السبت 20 أبريل 2024، بالإضافة إلى الظواهر الجوية المتوقعة على كافة الأنحاء ودرجات الحرارة خلال طقس الأسبوع.

الأرصاد تحذر من طقس نهاية الأسبوع

وأوضحت الأرصاد، أن طقس الإثنين سيكون حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، دافئ على السواحل الشمالية، مائل للبرودة ليلاً وفي الصباح الباكرعلى شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

رياح مثيرة للرمال والأتربة تضرب هذه المناطق

أما عن الظواهر الجوية يوم الإثنين، سيكون هناك شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد قد تكون كثيفة على مناطق من مدن القناة ووسط سيناء والسواحل الشمالية الشرقية، بالإضافة إلى وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد

‏الثلاثاء 16 ابريل 2024

وأشارات الأرصاد الجوية، أن طقس الثلاثاء سيشهد وجود شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقرييّة من المسطحات المانية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، بالإضافة إلى وجود نشاط للرياح على .على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

‏الاربعاء 17 ابريل 2024

وتابعت: طقس الأربعاء سيشهد وجود نشاط  رياح على مناطق من القافرة الكبرى ,الغربية وشمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والاتربة علي المناطق المكشوفة وستكون على فترات متقطعة.

‏الخميس 18 ابريل والجمعة 19 ابريل 2024

وأكلمت الأرصاد: حالة الطقس من الخميس حتى الجمعة ستكون هناك حركة لنشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.