الأرصاد تحذر من 3 ظواهر جوية تضرب البلاد ثاني أيام العيد حتى الثلاثاء

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من غدٍ الخميس ثاني أيام عيد الفطر المبارك وحتى الثلاثاء المقبل والظواهر الجوية ودرجات الحرارة على مدار 6 أيام مقبلة. 

ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

وحذرت هيئة الأرصاد عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، من ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، متوقعة طقس مائل للحرارة نهار الخميس علي القاهرة الكبرى والوجه البحري، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للبرودة ليلا وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. 

تفاصيل طقس الخميس

ولفتت الأرصاد، إلى أن طقس الخميس يشهد شبورة مائية قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من و إلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. 

تحذير من شبورة مائية كثيفة

وأضافت الأرصاد الجوية، أن طقس الجمعة يشهد استمرار شبورة مائية كثيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من و إلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح علي مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة. 

وأشارت إلى أن الشبورة المائية تستمر كثيفة يوم السبت على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من و إلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة. 

طقس الأحد والاثنين

وتابعت أن طقس الأحد والاثنين يشهد شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من و إلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. 

وأكملت الأرصاد، أن طقس الثلاثاء يشهد شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من و إلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.