الأرصاد تزف بشرى بشأن طقس الأسبوع في مصر وتحدد موعد ارتفاع الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة طقس الأسبوع في مصر، بداية من اليوم الأحد 4 فبراير 2024 إلى السبت 10 فبراير، موضحة أن هناك ارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 2:4( درجة مئوية).

حالة طقس الأسبوع في مصر

وأوضحت.الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في النشرة الأسبوعية لحالة الطقس منذ قليل، أن الطقس سيكون مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى، وشديد البرودة ليلا وفي الصباح الباكر.

وأوضحت أن غدا الأحد، ستكون حالة الطقس بها أمطار خفيفة إلى متوسطة ببعض مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، تمتد إلى خفيفة مساءا بنسبة حدوث 20% إلى مناطق جنوب الوجه البحري ومدن القناة.

وعن حالة طقس الاثنين، ذكرت الهيئة أنه سيكون ممطر بنسبة متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وتمتد خفيفة إلى مناطق جنوب الوجه البحري.

أما يوم الثلاثاء، فتكون هناك شبورة مائيى من 4 إلى 98 صباخا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة من المسطحات المائية، وعن إمكانية سقوط الأمطار فتكون من المتوقع بمناطق السواحل الشمالية الشرقية.

وأشارت الهيئة إلى أن طقس الأربعاء، سيكون به شبورة مائية من 4 صباحا إلى 9 صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة، من المسطحات المائية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.