الأرصاد تزف بشرى سارة عن حالة الطقس حتى الثلاثاء.. بعد العاصفة دانيال

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من غدٍ الخميس وحتى الثلاثاء المقبل، متوقعة استقرار في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء بعد العاصفة دانيال.

وحذرت الأرصاد عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، اليوم الأربعاء، من شبورة مائية ونشاط رياح على بعض المناطق.

حالة الطقس غدا الخميس

ولفتت هيئة الأرصاد إلى حالة الطقس غدا الخميس، متوقعة أن يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء.

طقس الخميس

وأضاف الأرصاد أن طقس الخميس، يشهد شبورة مائية من الرابعة فجرا وحتى السابعة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

شبورة مائية

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى أن الشبورة المائية تستمر يوم الجمعة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

نشاط الرياح

وتابعت الأرصاد، أن نشاط الرياح يستمر يوم السبت على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، بينما يكون من الأحد حتى الثلاثاء على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة

واستعرضت هيئة الأرصاد، درجات الحرارة المتوقعة على كافة الأنحاء، لتسجل العظمى غدا الخميس 34 درجة على القاهرة والوجه البحري، و30 درجة بالسواحل الشمالية، و36 درجة بجنوب سيناء، و35 درجة بشمال الصعيد، و38 درجة في جنوب الصعيد.