الأرصاد تعلن حالة طقس وقفة عرفات وأول وثانٍ أيام عيد الأضحى 2023

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس أول وثانٍ أيام عيد الأضحى المبارك، في الفترة من السبت 24 يونيو إلى الخميس 29 يونيو 2023.

حالة الطقس يوم عرفة وأول وثانٍ أيام عيد الأضحى 2023

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة طقس أول وثانٍ أيام عيد الأضحى 2023، سيسودها طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر، حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين من خطورة التعرض المباشر لأشعة، لأن التعرض يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة أول وثان أيام عيد الأضحى 2023، كما أن هناك زيادة في نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل.

حالة الطقس يوم السبت والأحد

وأشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن طقس يوم السبت والأحد سوف يشهد شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسحطات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وشمال سيناء وشمال الصعيد، بالإضافة إلى وجود نشاط لحركة الرياح على هذه المناطق.

حالة الطقس يوم عرفة

وأما عن طقس يوم وقفة عرفة الموافق الثلاثاء المقبل، سوف يكون هناك نشاط لحركة الرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متطقعة.

حالة الطقس أول وثانٍ أيام عيد الأضحى 2023

وعن حالة الطقس أول وثان أيام عيد الأضحى 2023، سوف يكون هناك نشاط لحركة الرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متطقعة.

الأرصاد تعلن حالة الطقس يوم عرفة وأول وثانٍ أيام عيد الأضحى 2023