الأرصاد تعلن طقس الغد: ثلوج على هذه المناطق

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة على البلاد، غدًا الخميس؛ حيث من المتوقع أن يسود طقس بارد في الصباح الباكر.

تفاصيل طقس الغد

ويكون طقس الغد، مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، معتدل الحرارة على شمال الصعيد، مائل للدفء علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتكون الأجواء، خلال طقس الغد ليلاً، باردة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديدة البرودة على جنوب البلاد، كما حذرت الأرصاد من تكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد والوادي الجديد، وفرص لتكّون الثلوج على قمة جبل موسى وسانت كاترين.

الأرصاد تعلن طقس الأسبوع

وفي ذات السياق، من المتوقع أن تشهد حالة الطقس، يومي الخميس والجمعة، شبورة مائية صباحًا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

ونوهت لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

ولفتت إلى أن الأمطار تستمر يومي السبت والأحد تكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

أمطار تضرب هذه المناطق

وأضافت أن يوم الاثنين يشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وتابعت أن الثلاثاء يشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

تحذير من الأرصاد بشأن طقس اليوم.. أمطار على هذه المناطق

الأرصاد تحذر من صقيع وثلوج حتى الثلاثاء.. وتكشف مناطق سقوط الأمطار