الأرصاد تعلن طقس الـ 6 أيام المقبلة: رياح مثيرة للأتربة وارتفاع الحرارة بداية من السبت

كشفت حالة الأرصاد الجوية، المتوقعة خلال الفترة من الأربعاء 13 أبريل وحتى الاثنين 18 أبريل الجاري، موضحة انه يسود طقس ربيعي معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى وشمال الصعيد .

وأوضحت الأرصاد في بيان لها، أن الطقس سيكون لطيفًا على السواحل الشمالية، مائل للحرارة، على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، بارد في ساعات الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء، معتدل الحرارة على جنوب الصعيد.

وحول حالة الطقس المتوقعة، غدًا الأربعاء المقبل، فإنه سيشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وأوضحت الأرصاد أن يوم الخميس سيشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة

وأشارت الأرصاد إلى أن يوم الجمعة المقبلة سوف يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أنه اعتبارًا من السبت المقبل سيكون هناك ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يشهد السبت المقبل نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

ولفتت الأرصاد إلى أن الأحد المقبلة سيشد نشاط رياح مثيرة للرمال على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

واختتمت هيئة الأرصاد الجوية، بأن يوم الاثنين المقبل سيشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

الأرصاد تعلن طقس 6 أيام: ربيعي معتدل الحرارة والقاهرة تسجل 25 الثلاثاء

الأرصاد تعلن طقس الـ 6 أيام المقبلة.. نشاط رياح وجو ربيعي مائل للبرودة ليلا